عندما رحلت آخر مرة تصحبني الوحدة....حسبت أن الكل وجد طريقه....لم أظن أن التيه أقرب اليهم من شاطئ الأمان.....انها محض أوهام تتراءى للعيان.....انكم على الطريق فصفوا الباطن و تذكروا أن لمن
خاف مقام ربه جنتان .. للتواصل معنا ،، قد وضعت لكم سبلا تتبعوها .. وان احتجتموني ،، فسوف اجدكم

عدد الذين مروا بهذه البحار المطلسمة

samedi 25 février 2017

تظاهر بالجنون ،،

قال لي يا عبدي اخف ايمانك و اهرب بدينك فأنت في اخر الزمان .. و القابض فيه على دينه كالقابض على الجمر و النيران ..و قال لييا عبدي هل أوذيت في ؟ هل بكيت من خشيتي و ذقت لذة مناجاتي و حلاوة الايمان بي و بما أنزلت في كتابي ؟و قال لييا عبدي لا تخف و اسجد و اقترب .. يا عبدي لا تستعجل الرزق بالمعاصي فأنا الرزاق الرحيم و قد قسمت رزقك من قبل ان تكونو ان كنت تطلب العزة فان العزة لي و أنا المعز و المذل سبحانيفقلتسبحانك لا علم لي الا ما علمتني و ألهمتني و أفهمتني.. أستغفرك و اتوب اليك ،، انك انت التواب الرحيم لا اله الا انت سبحانك .. اني كنت من الظالمين .. ظلمت نفسي ظلما كثيرا و لا يغفر الذنوب الاك فاغفر لي و ارحمني انك انت التواب

العاقل المجنون

ان الملوك اذا شابت عبيدهم * في الرق عتقوهم عتق أبرار

و أنت مولاي أحق بذا كرما * قد شبت في الدنيا فاعتقني من النار


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire